الأربعاء، 22 سبتمبر 2010

من حيث لا ادري


تأتينا السعادة من حيث لا ندري

من بلادٍ بلا حزن بلا همٍ

جأتني يوما لتحدق في عيني

وتقولُ لي بصوت خافت أين كنتي

تهديني بكأسٍ من خمرِ

ينسيني الماضي وهمهِ

ينسني كيف كنت أحزن

وكيف كان الليل لا يمضي

سأظل مسترخيه علي ذاك البساط الوردي

علي موعدي ... فأنا الان طفله بلا ذنبِ

مُحيَ كل خطوط الاسي من قلبي

وخطَ الزمن خطوطُ الفرحِ

رسم لي فراشه بالوان الزهرِ

يأتي كل شئ ولكن بموعدٍ من ربي

لا أعلم كيف كنت أحزن

كيف كنت أصاحب الدمع

يأتي الحلم بوجه باسم

بدل صفاتي وغير من روعي

نسيت اعدائي نسيت من حولي

لم تطرق السعادة الباب

فالبيت بيتها قبل أن يصبح بيتي

ولونها الشفاف

وعبق عطرها الزهري

لم أصبح أسيرة السراب والوهمِ

سأكون بلا عنوان بلا أسم

فحلمه هو حلمي

ودربة هو دربي

يا أهوال الصمت

أذهبي الي ماضً بلا رجعة

وضيعي في سنين العمرِ

تألمي كما تألمت

نامي في أحضان الدمع

فقد جائني الفرح من حيث لا ادري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نتشرف بمعرفة رأيكم